بعد الهجوم على الحكام.. الجبلاية تغرم الزمالك وتحيل رئيسه للتحقيق

تحرير : علي الزيني

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٣٠ م

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، توقيع غرامة مالية، على نادي الزمالك، وإحالة رئيس القلعة البيضاء، إلى لجنة التحقيق، بالجبلاية، بعد الإساءة التي وجهها إلى الحكام، عقب نهاية مواجهة الفارس الأبيض، ونظيره المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، في مواجهة شهدت بعض الأخطاء التحكيمية، قبل أن يخرج بعدها رئيس الزمالك، ويشن هجوم على لجنة الحكام، وينتقد الحكم محمد الحنفي، الذي أدار مواجهة ذئاب الجبل، وطالب الاستعانة بحكام أجانب في مباريات فريقه القادمة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا، بسبب بعض القرارات، والتي كان أهمها عدم احتساب ركلة جزاء للزمالك بعد لمس الكرة ليد مدافع المقاولون، واحتساب أخرى لأحمد علي مهاجم المقاولون العرب.

وكان رئيس الزمالك، قد أكد أنه أعد خطابًا لإرساله إلى اتحاد الكرة من أجل إسناد جميع مباريات الزمالك المقبلة إلى حكام أجانب ولن يسمح بحكم مصري يدير أي مباراة للفريق الأبيض، وأنه لن يترك الحكم محمد الحنفي إلا إذا قام بشطبه.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أنه كان يلتزم الصمت على تجاوزات الاتحاد من أجل صداقته مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، ولكن الزمالك عنده أهم من أي اتحاد كرة ومن أي صداقة، موضحًا أن الأهلي فاز بكل مبارياته تحت قيادة التحكيم المصري في الوقت الذي خسر 8 نقاط من 9 في إفريقيا. 

التعليقات