أجيري يمنح لاعبي المنتخب الوطني راحة من المران

تحرير : محمد حسن صيام

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٣٠ م

قرر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، إلغاء مران اليوم لإراحة اللاعبين من الإجهاد، بعد خوضهم مباراة الأمس أمام النيجر في جو شديد الحرارة، إضافة إلى تأخر الطائرة التي أقلت البعثة من النيجر إلى نيجيريا عن موعدها لمدة ساعتين لتقلع في الثانية عشرة ظهرًا بدلًا من العاشرة صباحًا، حيث اكتفى المدير الفني للمنتخب بإجراء عملية الاستشفاء للاعبين للتخلص من الإجهاد، على أن يؤدي الفريق مرانه الوحيد غدًا الإثنين استعدادًا للقاء منتخب النسور، الودي الدولي بعد غد الثلاثاء في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتعادل المنتخب الوطنى مع نظيره منتخب النيجر، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ملعب الأخير، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام في مصر في يونيو المقبل.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى نيجيريا، استعدادًا لمواجهتها يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة الودية الدولية بين المنتخبين في إطار استعداداتهما لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر 2019.
 
يذكر أن المنتخب الوطني قد حسم تأهله لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 برفقة المنتخب التونسي، بعدما حصد الفرعنة المركز الثاني من المجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة.
التعليقات