نجم إيطاليا الصاعد يكشف كيف تأثر برونالدو؟

تحرير : محمد جمال

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:١٩ م

 كشف المهاجم الإيطالي الشاب، مويس كين لاعب فريق يوفنتوس، عن دور البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم السيدة العجوز، في تطور أدائه خلال الآونة الأخيرة، جاء ذلك في تصريحات نشرتها صحيفة “توتو سبورت”، اليوم الأحد، للنجم الصاعد الذي افتتح أهدافه الدولية، مع منتخب الآزوري، أمس السبت، في شباك فنلندا، قائلًا:" في أول مرة قابلته لم أكد مصدقاً ما يحدث، لقد قلدته في كل شئ، ولعبت معه في البلاي ستيشن، العمل معه شئ فريد من نوعه، واللعب معه يعلمك كل يوم شئ جديد، إنه رائع".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق المنتخب الإيطالي الفوز على نظيره فنلندا، بهدفين نظيفين، أمس، ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020، والتي ستشهد مشاركة 24 منتخب ويحمل لقبها الان منتخب البرتغال، وسجل الأهداف لصالح المنتخب الإيطالى كل من نيكولو باريلا نجم نادي كالياري، ومويس كين النجم صاحب الـ19 عاماً.

ولأول مرة منذ سبتمبر من عام 2017 يحقق المنتخب الإيطالي فوزًا على أرضه ووسط جماهيره، ويعد مويس كين هو أول لاعب في التاريخ يسجل لمنتخب بلاده وهو من مواليد الألفية الثالثة، وهو ثاني أصغر لاعب يسجل هدف في تاريخ منتخب إيطاليا بعد نيكولي 18 عام و259 يوم .

وتعيش إيطاليا فترة من تجديد جيلها بعد الإخفاق في الوصول إلى كأس العالم روسيا 2018، وعدم إجادتها اللعب في ملعبها حيث تعادلت في 6 مباريات وتلقت الكثير من الخسارات.

التعليقات