رئيس سموحة يكشف حقيقة طلب حكام أجانب لمباريات فريقه

تحرير : علي الزيني

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٠٢ م

كشف محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن حقيقة طلبه طاقم تحكيمًا أجنبيًا لقيادة مباريات الفريق السكندري، في بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن الدوري المصري يعاني من أزمة تحكيم حقيقية، وعلى الرغم من المشاكل الكثيرة التي تسبب فيها التحكيم لناديه سموحه، فهو لن يطالب بحكام أجانب لمباريات فريقه في الدوري أو الكأس، جاء ذلك في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، قائلًا: "لن أطلب تحكيمًا أجنبيًا، لو كانت المواجهة أمام الأهلي.. لكن إذا كانت المباراة ضد فريق الزمالك، فسأتمسك بوجود حكام أجانب".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل عامر: "الفريق تأثر بأخطاء التحكيم بشكل كبير في الدوري، ورغم ذلك لا أعلق أو أعترض على قرارات الحكام.. لدي ثقة كبيرة في الحكم المصري، ولا توجد أخطاء متعمدة، بل تكون نتيجة نقص الخبرة لدى الحكم فقط".

وطالب فرج عامر إتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح بزيادة الجرعة التدريبية والتثقيفية للحكام، ومنحهم مباريات كثيرة سواء في الممتاز أو في الدرجات الأخرى، لأن هذه التجارب ستضيف لهم الكثير، لأن الحكام حاليا يدفعون ثمن قلة الخبرات وعدم التثقيف، كما أن الحكم الخامس لم يحل أي مشكلة.

واختتم رئيس سموحة، تصريحاته، مازحًا أنه في حالة مواجهة الزمالك مرة أخرى في نهائي الكأس، سيطلب حكامًا أجانب أما إذا واجه الأهلي سيوافق على تعيين حكام مصريين. 

التعليقات