«كاف» يحدد موعد مباراتي الذهاب والإياب للأهلي وصن داونز

تحرير : أحمد سعيد

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:٤٩ م

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأسفرت قرعة دور الثمانية عن وقوع شباب قسنطينة الجزائري مع الترجي التونسي وصن داونز مع الأهلي وحوريا الغيني مع الوداد المغربي وسيمبا التنزاني مع مازيمبي الكونغولي، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره الزمالك، السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحدد "كاف" يوم 5 أبريل المقبل موعدًا لمباراة الذهاب التي ستقام في جنوب إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 12 من الشهر ذاته بمصر.

وفي حالة الوصول إلى نصف النهائي سيلعب الأهلي مباراة الذهاب ضد الوداد المغربي على أرضه، أو حوريا كوناكري في غينيا يوم 26 أو 27 أبريل، بينما تقام مباراة الإياب في مصر يوم 3 أو 4 مايو.

وإذا نجح الأهلي في الوصول للمباراة النهائية، ستكون مباراة الذهاب على أرضه أحد يومي 24 و25 مايو، ولقاء العودة سيكون أمام الترجي التونسي في رادس يوم 31 مايو أو 1 يونيو، أو ضد سيمبا في تنزانيا، أو مازيمبي في الكونغو، أو شباب قسنطينة في الجزائر. 

التعليقات