نجم يوفنتوس يوجه رسالة للطفل المصري في إيطاليا

تحرير : محمد حسن صيام

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:٤٢ م

وجه الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، رسالة إلى الطفل المصري رامي شحاتة، الذي أنقذ حياة 51 طفل إيطالي في حافلة مدرسية بعد محاولة السائق خطفها حيث أكدت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية أن نجم فريق اليوفي تواصل مع الطفل المصري بعدما عرف بالواقعة من أحد مسئولي السيدة العجوز والذي أكد له أن الطفل المصري رامي يعتبره لاعبه المفضل، مشيرة إلى أن نجم التانجو، لم يقرأ عن الواقعة بسبب انشغاله مع منتخب التانجو خلال استعداداته لمباراة فنزويلا والتي خسرها المنتخب الأرجنتيني بثلاثة أهداف مقابل هدف. وأكدت الصحيفة ان ديبالا بعدما علم بالواقعة وجه رسالة شكر للطفل المصري رامي بسبب العمل البطولة الذي قامه به في إنقاذ تلاميذ المدرسة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشرت الصحيفة نصر الرسالة والتي جاءت كالتالي: "أهلا رامي، سمعت بما قمت به، بطل حقيقي، وأدعوك للحضور لملعب اليانز ستاديوم للتحدث معك، أنت عظيم".
 
ورد رامي الرسالة لنجم اليوفي قالًا له :" أنت لاعبي المفضل في العالم، وأنا أتابع يوفنتوس فقط لأنك هناك، وقضاء يوم معك هو حلمي".
 
يذكر أن الطفل المصري رامي قد إنقذ حياة 51 طفل غيطالي أثناء محاولة الائق أختطاف الحافلة المدرسية التي كانت تنقل الطلاب إلى المنزل عقب الانتهاء من اليوم الدراسي.
التعليقات