الإسماعيلي يكشف حقيقة مطالبته بالمشاركة في دوري الأبطال بالنسخة الجديدة

تحرير : أحمد محمد

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:٢٩ م

نفى إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي التصريحات التي نسبت له بأن إدارة الدراويش طلبت من اتحاد الكرة بشكل رسمي المشاركة في النسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا، بزعم أن المسابقة ستبدأ دون انتهاء الدوري المحلي وبالتالي يحق للإسماعيلي المشاركة بحكم أنه وصيف البطولة الأخيرة، جاء ذلك في تصريحات خاصة لـ"الفرسان" قائلًا: "لم يحدث هذا الكلام، ولم أدل بأي تصريحات لأي شخص أو وسيلة إعلام.. آخر نقاش حدث في هذا الموضوع كان يوم الاجتماع الذي دعا إليه اتحاد الكرة الأندية، وشهد خناقة الأهلي والزمالك".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل عضو مجلس الإسماعيلي: "يومها قلت لهاني أبو ريدة، بما أن الدوري سينتهي في أغسطس، ووقتها ستنطلق البطولات الإفريقية الجديدة، فماذا نحن فاعلون؟".

وأضاف: "أبو ريدة أخبرني، أن الموضوع يحتاج لدراسة وتشاور مع الاتحاد الإفريقي لكي يراعي هذه الظروف، بما أننا وقفنا إلى جواره وساعدنا في تنظيم أمم إفريقيا وإنقاذ الموقف الذي كانت تعاني منه البطولة القارية".

واختتم تصريحاته: "رئيس الجبلاية قال إن الكاف عليه أن يؤخر حسم اسم الفرق المصرية، حتى تنتهي المسابقات المحلية، أو أن يؤخر البطولات نفسها مراعاة لظروف مصر.. هذا كان نص الحديث ولم أذكر اسم الإسماعيلي أو أطالب بشيء له كما يقال الآن". 

التعليقات