مدرب الزمالك في الجزيرة لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:٠٦ م

حضر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صباح اليوم الأحد فى نادى الجزيرة، بصحبة جهازه المعاون، من أجل الحديث عن مباراة القمة المقبلة أمام الأهلى في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة بالمسابقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واعتاد المدرب السويسري الحضور في نادى الجزيرة، وقضاء بعض الوقت هناك. وقد استغل جلسة اليوم للحديث عن مباراة القمة المهمة المقبلة، وذلك قبل أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، على ملعب النادي بميت عقبة.

وتعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بعد نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.

ومن المنتظر أن يعقد جروس جلسة مع لاعبي الزمالك في بداية التدريبات للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة، والتركيز في الوقت الحالي على مواجهة الأهلي فقط من أجل استعادة نغمة الانتصارات في المسابقة.
 
ويتصدر فريق نادي الزمالك جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة، ويأتي خلفه فريق الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.
التعليقات