الاتحاد الإفريقي يحدد موعد مباراة الزمالك مع حسنية أغادير بالكونفدرالية

تحرير : محمد حسن صيام

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:٠٤ م

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأحد، تحديد موعد مباراتي الزمالك أمام حسنية أغادير المغربي في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2019. وتقرر إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الأحد الموافق 7 أبريل المقبل في المغرب، على أن تقام مباراة العودة يوم الأحد الموافق 14 أبريل في مصر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتأهل الفارس الأبيض لدور الثمانية من البطولة بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من تحقيق الفوز في مباراتين، وتعادل في 3، وخسر مباراة وحيدة كانت أمام جور ماهيا الكيني الذي تأهل أيضا برفقة الفارس الأبيض.

بينما تأهل فريق حسنية أغادير المغربي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط.
 
ويتصدر فريق نادي الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة، ويأتي خلفه فريق النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، حيث ينتظر الفريقان مواجهة نارية، السبت المقبل، في قمة مباريات الدوري المصري في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
 
وكان فريق نادي الزمالك تعادل إيجابيا أمام المقاولون العرب بنتيجة هدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما، الأربعاء الماضي، على ملعب بتروسبورت، وهي المباراة التي شهدت جدلا تحكيميا واسعا على قرارات محمد الحنفي حكم المباراة.
التعليقات