بعد جلسة الوزير.. إنتهاء أزمة لاعبي المصارعة

تحرير : أحمد محمد

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٤:٥٠ م

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، اجتماعا مع لاعبي المنتخب القومي للمصارعة، للوقوف على متطلباتهم، وذلك بحضور المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الأزمة الأخيرة. وأكد الوزير حرصه على الوقوف خلف الأبطال الرياضيين في كل الأوقات، وتلبية احتياجاتهم الفنية والمالية، وتهيئة المناخ المناسب لهؤلاء الأبطال للوصول إلى منصات التتويج العالمية، وتحقيق أفضل النتائج للبعثات المصرية في أولمبياد طوكيو 2020.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد وزير الشباب والرياضة ضرورة التزام اللاعبين بالبرامج التدريبية الموضوعة لهم، وعدم الالتفات إلى الشائعات، وحرص صبحي على الاستماع إلى كل احتياجات اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ووعد بتوفير أفضل الأماكن لإقامة المعسكرات الداخلية للاعبين، وإنهاء أزماتهم الخاصة بالجانب التعليمي بالتنسيق مع الجامعات المصرية المختلفة.

ووعد صبحي بتقديم مزيد من الاهتمام للاعبي المصارعة من خلال توفير برامج الرعاية الخاصة لكل لاعب بالتعاون مع القطاع الخاص، في ظل توقيع وزارة الشباب والرياضة بروتوكولات تعاون خلال الفترة الأخيرة.

وفى نهاية اللقاء أكد اللاعبون أنهم سيقومون بالتركيز في العملية التدريبية، وبذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق ميداليات أولمبية خلال الدورة المقبلة بطوكيو 2020. 

التعليقات