غضب بين الجماهير البيضاء بعد توقف برنامج الزمالك

تحرير : أحمد ثروت

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٣:٢٣ م

 أعلن خالد الغندور، لاعب فريق الزمالك السابق، ومقدم برنامج الزمالك اليوم، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» إيقاف برنامج الزمالك اليوم لمدة شهر، وذلك بعدما قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، منع بث برنامج "الزمالك اليوم"، المعروض على قناة المحور الفضائية لمدة شهر مع إنذارها بعدم عرض أي مادة إعلامية مماثلة خلال مدة منع البث، وذلك وفقا لنص المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها. وجاء في قرار المجلس، إلزام قناة المحور الفضائية بأداء مبلغ 50 ألف جنيه أو ما يعادلها بالعملة الأجنبية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاءت ردود الأفعال على المنشور من قبل جماهير القلعة البيضاء غاضبة من القرار، حيث علق أحد المتابعين: "هي الناس دي مابتتفرجش غير على برنامج الزمالك بس علشان كل يوم يتوقف، بجد الموضوع زاد عن حده، خلاص يا جدعان بلاها دوري خالص أو نعمل دوري للأهلي لوحده ونلعب إحنا فدوري لوحدنا".
 
وعلقت أخرى: "دي القرارات دي بيتخذوها إمتى وليه لأي برنامج زملكاوي، وطبعا لازم يعملوا كده قبل لقاء القمة، بجد الناس دي عايزه توصلنا لفتنة هتضر البلد، هما بيستفزوا جمهور الزمالك بشتى الطرق".
 
وكتب آخر: "وبالنسبة لقناة الأهلي وعدلي القيعي وإبراهيم المنيسى مش بيتوقفوا ليه، ولا هما برنامج فى قناة الرحمة مثلا".
 
وفي 27 فبراير الماضي، أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الصحفى مكرم محمد أحمد، قرارا بمنع بث برنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة "المحور" لمدة أسبوع.
التعليقات