رئيس الزمالك يناقش مع وزير الرياضة الجمعية العمومية

تحرير : أحمد ثروت

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ٠١:٤١ م

 يعقد رئيس نادي الزمالك جلسة مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بمقر الوزارة؛ لمناقشة لائحة القلعة البيضاء الجديدة التي اعتمدتها الجمعية العمومية للزمالك، في أغسطس الماضي، وذلك بعد أن أصدرت المحكمة الإدارية العليا، أمس السبت، قرارها باعتماد عمومية نادي الزمالك، وشددت المحكمة على صحة موقف النادي الأبيض وإلزام الوزارة باعتماد الجمعية العمومية. وبخصوص الدعوى الخاصة بالعقوبات الموقعة على الزمالك، قضت المحكمة الإدارية العليا باختصاص محكمة القضاء الإداري بنظرها.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقضت المحكمة الإدارية العليا، أمس السبت، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، رئيس الدائرة الأولى ورئيس مجلس الدولة، بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، باعتماد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، التي أقيمت يومي 30 و31 من شهر أغسطس الماضي، واعتماد الميزانية.
 
وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، رفضت اعتماد الجمعية العمومية لنادي الزمالك مستندة إلى المادة 12 من لائحة النظام الأساسي، والتي تنص على إقامة الجمعية العمومية يوما واحدا، إذ كانت قد أكدت بطلان العموميتين العادية وغير العادية للزمالك، وهو ما أكدته "الإدارية العليا" اليوم بعدم صحة قرار الأوليمبية.
التعليقات