مدرب البرازيل مستاء من التعادل أمام بنما

تحرير : خالد محمود

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٣٩ م
أعرب مدرب المنتخب البرازيل تيتي، عن استياءه الشديد من المستوى الباهت الذي ظهر به راقصو السامبا، في التعادل المخيب أمس مع بنما بنتيجة 1-1 وديًا في المباراة التي أقيمت في بورتو بالبرتغال، وغاب عن تلك المواجهة نجم البرازيل الأول نيمار بسبب الإصابة، وإرتدى بدلًا منه لوكاس باكويتا القميص رقم 10 في مشاركته الأولى الدولية مع منتخب بلاده، ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 32، إلا أن أدولفو ماتشادو سجل هدف التعادل لبنما بعدها بأربع بدقائق فقط،ـ وفشلت بعدها البرازيل في التسجيل على الرغم من تسديدها على العارضة مرتين.
 
وقال تيتي: "قدمنا مستوى ضعيف للغاية في شوط المباراة الأول أقل من المتوقع بكثير، ومن ثم قدمنا مستوى طبيعي في الشوط الثاني بعد إجراء بعض التعديلات، لعبنا بأربع لاعبين في الأمام وأعدنا تنظيم صفوفنا مرة أخرى، ولكن الشوط الأول كان سيء للغاية وكذلك النتيجة".
 
وأضاف: "عندما نذهب للمشاركة في كوبا أمريكا الصيف المقبل، سنقوم بالاختيارات الصحيحة للظهور بشكل أفضل، كنت أتوقع انت نتمتع بإبداع أكثر أمام بنما، ولكن ذلك لم يحدث".
 
وفشلت بنما في هز شباك البرازيل في المباريات الثلاث السابقة بينهما والتي خسرتهم جميعًا، قبل ان تتمكن أمس من تحقيق نتيجة تاريخية.
 
وقال مدرب بنما جولي ديلي فالديز عن المباراة: "عانينا منذ الدقيقة الأولى، ولكن لعبنا بشغف كبير وخرجنا بنتيجة جيدة".
التعليقات