تدريبات تأهيلية للاعبي الأهلي قبل لقاء القمة

تحرير : أحمد ثروت

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٣٦ م

 واصل وليد سليمان وحمدي فتحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق صباح اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، حيث يعاني سليمان من الإصابة في ركبته، في حين يعاني حمدي فتحي من إصابة في العضلة الخلفية. وفى سياق متصل شارك سعد سمير وأيمن أشرف لاعبا الفريق في التدريبات الجماعية، وتخلص سعد سمير من الإجهاد العضلي، حيث أدى اللاعب خلال الأيام الماضية برنامجا تأهيليا، كما تخلص أيمن أشرف من كدمة الظهر التي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري الأخيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشارك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق في التدريبات، حيث خاض اللاعب خلال الأيام الماضية برنامجا تأهيليا؛ للتعافي من الإصابة في كاحل القدم قبل أن ينتظم اليوم في تدريبات الكرة تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى.
 
كما عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، وجاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على إصابة إكرامي وسير برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.
 
ويعاني إكرامي من الإصابة بتمزق في عضلة السمانة، حيث ينفذ اللاعب في الوقت الحالي برنامجه التأهيلي.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك القادمة المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.
التعليقات