مورينيو يستهدف العودة للتدريب الصيف المقبل

تحرير : خالد محمود

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٢٠ م
قال البرتغالي جوزيه مورينيو أنه يتطلع للعودة إلى التدريب من جديد، حيث يرغب في تولى المهمة الفنية لنادي الصيف المقبل وخوض معه الفترة الإعدادية للموسم، وذلك بعدما تمت إقالة المدرب البرتغالي البالغ من العمر 56 عامًا من تدريب مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر الماضي، وقال مورينيو حسبما نقل موقع "سكاي سبورتس": "ما يدور في ذهني حاليًا أن أعود الصيف المقبل، وأن أتولى تدريب فريق جديد في شهر يونيو المقبل، أعرف جيدًا ما لا أريده، وهذا السبب وراء رفضي 3 أو 4 عروض حتى الآن".
 
وأضاف مورينيو: "أعرف جيدًا ما أريده، لا أقصد النادي الذي أرغب في تدريبه، بل طبيعة العمل، حاليًا لا أفتقد لأي شيء، خاصة أنني لا أعمل منذ شهرين ونصف تقريبًا، وأستعد حاليًا بصورة جيدة لمحطتي المقبلة، فأنا لست في عطلة حاليًا".
 
وتابع: "لا أشعر بالملل من عدم قيامي بشيء، فأنا أستعد للخطوة المقبلة، ففي السابق كنت أعمل كل يوم وأقوم بـ6 مؤتمرات صحفية في الأسبوع وأخوض 3 مباريات كل أسبوع، وهنا لا أجد الوقت للإعتناء بنفسي، أما الآن فأنا أملك تلك الفرصة".
 
وعن إمكانية تولي تدريب منتخب، قال مورينيو: "لا أعتقد ذلك، فتدريب منتخب وطني وظيفة متخصصة للغاية، أنا أحب العمل بشكل يومي، أحب الكثير من المباريات وأحب الكثير من المباريات وأفضل البقاء في التدريب على صعيد الأندية، ولكن لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل".
 
التعليقات