الجهاز الفني للأهلي يتلقى صدمة قبل لقاء القمة

تحرير : أحمد سعيد

٢٤ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٥٩ ص

تضاءلت فرص مشاركة أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة الزمالك، المقرر لها يوم 30 مارس الجاري، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلمت "الفرسان" أن أيمن أشرف خضع لفحص طبي وأشعة رنين مغناطيسي مساء السبت، وأظهرت أن اللاعب مازال يعاني من إلتهابات في العمود الفقري، تسببت في غيابه عن تدريبات الفريق الأيام الماضية وتحديدًا منذ مباراة شبيبة الساورة ثم غيابه عن ودية شبين الكوم.

ويعد أيمن أشرف أحد اللاعبين الأساسين في تشكيل مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي الذي يعتمد عليه خلال مباريات الأهلي بشكل دائم، ومع تضاؤل فرص مشاركة مدافع الأهلي يربك حسابات الأوروجوياني والبدء في المفاضلة بين ياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

ويعاني أيمن أشرف من تقلصات في الظهر بعد أن تعرض لكدمة قوية في مباراة شبيبة الساورة الجزائري، بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، واقتنص المارد الأحمر بطاقة التأهل للدور ربع النهائي وسيواجه فريق صن داونز الجنوب الإفريقي.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس أمام جمهورية شبين على ملعب التتش بالجزيرة حسمها الأهلي هدفين نظيفين سجلهما صالح جمعة ومحمد شريف.

التعليقات