السويد تفتتح تصفيات «اليورو» بالفوز على رومانيا

تحرير : محمد حسن صيام

٢٣ مارس ٢٠١٩ - ١١:٠٣ م

حقق منتخب السويد فوزًا غاليًا على نظيره الروماني بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة، من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 والتي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "فريندز آرينا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سجل روبين كايسون الهدف الأول للمنتخب السويدي في الدقيقة 33 من المباراة وتمكن فيكتور كلايسون من مضاعفة النتيجة لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني حاول منتخب رومانيا تقليص الفارق وتمكن كلاوديو كيسيرو من تسجيل هدف فريقه في الدقيقة 58 من زمن المباراة لينتهي اللقاء بفوز السويد 2-1.

بهذه النتيجة يقتنص منتخب السويد أول ثلاث نقاط له في المجموعة السادسة والتي تضم كلًا من إسبانيا والنرويج ومالطا وجزر فاروه، بالإضافة إلى طرفي مباراة اليوم، بينما تجمد رصيد المنتخب الروماني عند صفر.
 
وفي مباراة أخرى بنفس الجولة حقق منتخب مالطا الفوز على جزر فاروه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ناشيونال استاديوم.
سجل كيريان نوكو الهدف الأول لمنتخب مالطا في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، بينما أضاف ستيف بورج الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 77، قبل نهاية المباراة تمكن جاكوب تومسن من تسجيل هدف جزر فاروه الوحيد، حيث اقتنص مالطا الثلاث نقاط، بينما تجمد رصيد جزر فاروه عند صفر من النقاط.
التعليقات