أجيري بعد المباراة: كنت أسعى للفوز لكن تجربة العناصر الجديدة أهم

تحرير : كريم أحمد

٢٣ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٢٥ م

 أكد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطنى في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة اليوم أمام النيجر أنه يطمح إلى الفوز بطبيعة الحال رغم أن النتيجة غير مؤثرة، لكنه كان يسعى في المقام الأول إلى تجربة عناصر جديدة من خلال منحها الفرصة في هذه المباراة التي خاضها الفريق في ظروف جوية صعبة وهي تمثل تجربة مفيدة بالنسبة له في هذه المرحلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشاد المدير الفني للمنتخب بأداء منتخب النيجر مشيرا إلى أنه قدم أفضل مباراة له في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وتعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع النيجر بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "جينرال سيني كونتش" ضمن منافسات الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019.

تقدم الفراعنة في الدقيقة 47 من زمن اللقاء عن طريق محمود حسن ترزيجيه وتعادل إمادو موتاري للنيجر في الدقيقة 82، بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر إلى 13 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة العاشرة، بينما وصل رصيد النيجر إلى 5 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، فيما تصدر منتخب تونس المجموعة برصيد 15 نقطة وحل منتخب سوازيلاند رابعًا بنقطة واحدة.

التعليقات