مورينيو: كليان مبابي سيرث ميسي ورونالدو

تحرير : محمد حسن صيام

٢٣ مارس ٢٠١٩ - ٠٧:٥٤ م
يرى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الذي توج معهم ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان قادر على التتويج بالكرة الذهبية "بالون دور"، وسيعتلي عرش كرة القدم بعد اعتزال النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، حيث أكد "السبشيل وان" خلال تصريحاته لوكالة "فرانس برس" أن مبابي جاهز للجلوس على عرش كرة القدم عندما يقرر الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الاعتزال.
 
وأضاف جوزيه مورينيو خلال تصريحاته اليوم السبت: "في بعض الأحيان، يمكنك أن تكون جزءًا من الفريق الذي يصل إلى شيء ما، وأنت محظوظ تمامًا لأنك توجد في الوقت المناسب، هذا ليس هو الحال، لقد كان عنصرًا مهمًا جدًا في تتويج فرنسا بكأس العالم".
 
واختتم مورينيو: "عندما تفكر في لاعبين شباب كانوا أبطال العالم، فإننا نفكر في بيليه في عام 1958 ويأتي مبابي بعده مباشرة. في بعض الأحيان، يمكنك أن تكون جزءًا من الفريق الذي يصل إلى شيء ما، وأنت محظوظ تمامًا لأنك توجد في الوقت المناسب، هذا ليس هو الحال، لقد كان عنصرًا مهمًا جدًا في تتويج فرنسا بكأس العالم".
 

يذكر أن كليان مبابي قد حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في العالم عقب مشاركته في تتويج الديوك الفرنسية بكأس العالم 2018 بروسيا. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات