محمد صلاح يستغل إجازته في تصوير إعلان جديد

تحرير : محمد حسن صيام

٢٣ مارس ٢٠١٩ - ٠٧:٣٥ م

وجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني اليوم السبت في مدينة دبي الإماراتية من أجل تصوير إعلان رياضي جديد، حيث استغل صلاح فترة الإجازة التي حصل عليها من قبل فريقه ليفربول بالإضافة إلى عدم انضمامه لقائمة المنتخب استعدادا لمباراة النيجر في التصفيات الإفريقية للتوجه إلى دبي لتصوير إعلان خاص لشركة أديداس للملابس الرياضية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووصل صلاح إلى مقر الشركة بمول دبي وتم إغلاق المحل الخاص بالشركة من أجل البدء في تصوير الإعلان وسط وجود شركة أمن خاصة لتأمين اللاعب في أثناء وجوده في المول.

كان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة قد استبعد اللاعب من معسكر المنتخب لمباراتي النيجر ونيجيريا لإراحته، خاصة أن مباراة النيجر ستكون تحصيل حاصل، بعد أن ضمن المنتخب تأهله بشكل رسمي إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية والتي ستُقام في مصر بعد الفوز على تونس في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويدخل المنتخب الوطني حاليًا مباراتهي الأخيرة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 أمام النيجر، علمًا بأن المنتخب الوطني قد حسم تأهله لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في مصر من يونيو القادم على أن تنتهي البطولة في شهر يوليو المقبل.
 
يذكر أن محمد صلاح يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا، خلف سيرجيو أجويرو المتصدر برصيد 18 هدفًا.
التعليقات