وديًا.. المصري يفوز على بتروجيت

تحرير : علي الزيني

٢٣ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٣٣ م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الفوز على فريق بتروجت بهدف نظيف، جاء عن طريق محمود وادي في المباراة الودية التي أقيمت اليوم السبت على ستاد المصري ببورسعيد ضمن برنامج الاستعداد لمباراة المقاولون العرب والمقرر إقامتها في الرابعة عصر الجمعة 29 مارس الجاري على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين سيطر خلالها فريق المصري على أغلب مجريات اللعب وظهر أفضل من الفريق الضيف خاصة في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى محمد صبحي حارس بتروجت .

وفي الشوط الثانى تحسن أداء الفريقين نسبياً وشهد ضغط من فريق المصري بكافة خطوطه وشن أكثر من هجمة خطيرة مما أسفر عن إحراز الفلسطيني محمود وادي هدف المباراة الوحيد بضربة رأسية في الدقيقة 82 بعد تمريرة من أحمد ياسر.

وشهدت الدقائق الأخيرة ضغط من لاعبى بتروجت لإدراك التعادل لتنتهي بعدها المباراة بفوز المصري بهدف نظيف.

فريق المصري بدأ المباراة بتشكيل مكون من: محمد شحاتة، مصطفى طيارة، أحمد شوشة، محمد صالح، محمود حمد، فريد شوقى، عمرو موسى، أوستين أموتو، سعيدو سينبوري، إسلام عيسى، محمود وادي .

وفي الشوط الثاني، محمود السيد، محمد جابر، أحمد شوشة، محمد صالح "عبد الرحمن زين"، محمود حمد، إيزي إيميكا، إسلام عطية "حسام أشرف" ثنائي، إسلام عيسى، أحمد ياسر، حسين رجب محمود وادي، مصطفى أيمن".
 

التعليقات