احتفالا بالعيد القومي.. الأهلي يتعادل مع منيا القمح

تحرير : أحمد سعيد

٢١ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٥٦ م

 تعادل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1997 مع مركز شباب منيا القمح، بهدف إلى مثله في المباراة الودية، التي جمعت بينهما اليوم الخميس، في محافظة الشرقية، وذلك في إطار احتفالات المركز بعيده القومي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المباراة أقيمت من شوطين، مدة كل منهما 35 دقيقة، وافتتح مركز شباب منيا القمح التسجيل في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول.

ونجح يوسف الجبالي، لاعب الأهلي، في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 28 من الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة من ميدو الرفاعي.
وفي الشوط الثاني شارك اللاعبون: ميشو عمارة وميدو الرفاعي وبسام قاعود وأحمد الشامي وعبد الله نبيل وكريم محمد العائد من الإصابة بعد غياب 4 أشهر بسبب تمزق في العضلة الأمامية، وحارس المرمى سيف سيد.

وعقب نهاية المباراة كان من المفترض أن يتم اللجوء إلى ركلات ترجيحية، لكن مركز شباب منيا القمح منح النادي الأهلي كأس المباراة، التي حملت اسم وجيه أباظة عضو مجلس قيادة ثورة 1952، في لفتة رائعة.

وشهدت المباراة حضور عدد كبير من الجماهير، في مدرجات الملعب، وفوق أسطح المنازل، الذين حرصوا على تشجيع الأهلي طوال اللقاء.

وخاض شباب الأهلي المباراة بعد الفوز أمس الأربعاء على المصري 5 – 2، ضمن مؤجلات الجولة الـ19 من دوري الجمهورية، بأهداف: مصطفى عزت (هدفين) وهشام شعبان ويوسف علاء وصلاح أحمد.

 

التعليقات