ماركوس راشفورد يغادر معسكر منتخب إنجلترا

تحرير : أحمد سعيد

٢١ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٥٥ م

 أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، استبعاد ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، من صفوف المنتخب، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، التي يخوض خلالها التصفيات المؤهلة لـ"يورو 2020"، بعد أن تم التأكد من إصابة اللاعب في الكاحل، حيث مَنعت الإصابة الدولي الإنجليزي من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم الخميس، على ملعب سان جورج بارك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويعد مهاجم الشياطين الحمر هو سادس لاعب يخسره جاريث ساوثجيت في تشكيلة إنجلترا بعد لوك شاو، جون ستونز، فابيان ديلف، روبن لوفتوس تشيك، وألكسندر أرنولد.

وغادر راشفورد معسكر المنتخب الإنجليزي ليعود إلى نادي مانشستر يونايتد لتحديد الفترة، التي يغيبها عن المشاركة، لذا يتجه جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لاستدعاء لاعب بديل له.

وقاد راشفورد فريقه مانشستر يونايتد للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح الشياطين الحمر في إقصاء باريس سان جيرمان، والفوز في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مُقابل هدف، بعد خسارة اليونايتد بهدفين دون رد في مباراة الإياب.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة التشيك فى المباراة، التى ستجمع المنتخبين مساء غد الجمعة، على ملعب "ويمبلى"، بالجولة الأولى لتصفيات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ثم ملاقاة منتخب الجبل الأسود يوم 25 مارس في الجولة الثانية بالتصفيات.

التعليقات