بتروجيت بطلًا لكأس مصر مواليد 97 على حساب المقاولون العرب

تحرير :

٢١ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٥١ م

توج فريق نادي بتروجيت مواليد 1997 بلقب بطولة كأس مصر، بعدما حقق الفوز على نظيره المقاولون العرب، بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على الملعب الأوليمبي بالمعادي، في حضور المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم وقام بتسليم كأس البطولة لبتروجت وميداليات المركز الثاني والثالث للمقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، بجانب مجدي عبدالغني وأحمد مجاهد وكرم كردي أعضاء الجبلاية، وجاءت ثلاثية بتروجيت عن طريق كلًا من عبد الرحمن السويسى من ركلة جزاء وأضاف كوريه الهدف الثاني، واختتم أحمد مصطفى ثلاثية الفريق البترولي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتأهل فريق بتروجت لكرة القدم مواليد 1997 إلى نهائي كأس مصر للشباب لملاقاة المقاولون، بعد فوزه على جمهورية شبين بهدف أحرزه عبدالرحمن السويسي.

بينما تأهل المقاولون على حساب سيراميكا بهدف نظيف، وتقابل سيراميكا كليوباترا وجمهورية شبين لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس مصر لمواليد 1997 الثلاثاء الماضي بملعب طلعت حرب، وفاز سيراميكا بضربات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومن المقرر أن يحصل صاحب المركز الأول على 100 ألف جنيه، في حين يحصل صاحب المركز الثاني على 50 ألفا، فيما يحصل الثالث والرابع على 30 ألف جنيه لكل منهما.
 

التعليقات