جيجز يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد وبرشلونة

تحرير : محمد حسن صيام

٢١ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٢٦ م

أكد الويلزي راين جيجز، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، والمدير الفني الحالي للمنتخب الويلزي، أن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر الحالي لديه ذكريات جيدة في ملعب برشلونة "كامب نو"، حيث قال جيجز في تصريحات صحفية: "لا أعرف إن كان سيضع نفسه على مقاعد البدلاء في تلك الليلة، قد يتوجب عليه التفكير في ذلك".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف قائلًا: "ستكون مواجهة صعبة، أعتقد أن الجميع أرادوا الابتعاد عن برشلونة في القرعة. لكن بعد مباراة باريس، وبالطريقة التي فعلناها، بإظهار الروح والشخصية، لا أعتقد أن أي شخص يتطلع لمواجهتنا أيضًا".

كانت قرعة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، قد أسفرت عن وقوع فريق مانشستر يونايتد أمام برشلونة الإسباني لنكون على موعد مع مباراة نارية بين الفريقين، المقرر إقامتها الأربعاء الموافق 10 من شهر أبريل المقبل موعدًا لمباراة الذهاب، التي ستقام على ملعب الأحلام أولد ترافورد بإنجلترا، على أن يقام لقاء الإياب في "الكامب نو" يوم الثلاثاء الموافق 16 من الشهر ذاته.

وتأهل مانشستر يونايتد لدور الربع نهائي، بعدما حقق مفاجأة من العيار الثقيل، بإقصائه مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم في يوم السابع من شهر مارس، على ملعب «حديقة الأمراء» في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
التعليقات