فرجاني ساسي ينتظم في مران تونس

تحرير : محمد حسن صيام

٢١ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٢٤ م

أنتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم خط وسط فريق نادي الزمالك في مران نسور قرطاج استعدادًا لمواجهة إي سواتيني في الجولة السادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واكتفى فرجاني ساسي بمران خفيف لإزالة الإرهاق وذلك بعد مشاركته مع فريقه الزمالك أمام المقاولون العرب أمس الأربعاء بعدما انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وأنتهى منتخب نسور قرطاج استعداداته لمواجهة إي سواتيني من خلال حصة تدريبية استمرت لقرابة الساعة إلى جانب تدريبات خاصة على الكرات الثابتة.

وكشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن القميص الجديد لنسور قرطاج، الذي من المقرر أن يرتديه اللاعبون في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والمقرر إقامتها في شهر يونيو المقبل بمصر، ويستعد لاعبو منتخب تونس للظهور الأول بالقميص الجديد في لقاء إي سواتيني، يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة العاشرة لتصفيات أمم إفريقيا. 

وضمن منتخب تونس التأهل لأمم إفريقيا عن المجموعة العاشرة برفقة منتخب مصر على حساب النيجر وإي سواتيني برصيد 12 نقطة للمنتخبين.
 
يذكر أن فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، قد غادر القاهرة فجر اليوم متجهًا إلى تونس للانتظام في معسكر نسور قرطاج بعدما طلب من الاتحاد التونسي البقاء مع الأبيض لخوض مباراة المقاولون، التي جمعت بين الفريقين، أمس الأربعاء.
التعليقات