بيريز: محمد صلاح أثبت خطأ وجهة نظر بعض الناس

تحرير : علي الزيني

٢١ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٠٢ م

"أعتقد أن الصراع على الحذاء الذهبي سيكون بين محمد صلاح وأجويرو".. هكذا تحدث الفرنسي روبيرت بيريز أسطورة أرسنال السابق، عن صراع محمد صلاح مع سيرجيو أجويرو على لقب هداف الدوري الانجليزي "البريميرليج"، جاء ذلك في حواره مع موقع "بوين"، اليوم الخميس، مشيرًا إلى أن الدولي المصري قدم موسم آخر رائع، وربما يكون أظهر لبعض الناس خطأ وجهة نظرهم عندما اعتقدوا أنه قد لا يتمكن من تكرار المستوى الذي ظهر به الموسم الماضي، مركدًا أنه لعب دورًا مختلفًا بعض الشيء هذا الموسم.. صلاح أصبح في مركز الجناح أكثر منه جناح بجوار الخط، لذا أصبح تحت ضغط ضرورة تسجيل الأهداف ونجح في ذلك."

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعن الصراع على لقب هداف البريميرليج، قال: "يتوجب علي أن أقول أن أجويرو كان أفضل أمام الأندية الست الكبرى، لكن بدون شك محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في الدوري الانجليزي."

وانتقل روبيرت بيريز للحديث عن إمكانية فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي، قائلًا: "الريدز فريق كبير، ويمتلك جمهور رائع، أستطيع أن أتخيل أهمية الفوز باللقب هذا الموسم بالنسبة لهم، وسيكون من الجيد أن نرى إن كان اللاعبون يتحملون هذا الضغط، أو لا".

واختم، قائلًا: "ليفربول قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويمتلكون يورجن كلوب أحد أفضل المدربين في العالم، لذا أعتقد أنهم قادرون على خطف اللقب من مانشستر سيتي." 

التعليقات