طنطا يواصل تصدر مجموعة بحري بعد التعادل مع المنصورة

تحرير : محمد حسن صيام

٢١ مارس ٢٠١٩ - ٠٨:٤١ م

شهدت مباريات الأسبوع 23، من منافسات دوري القسم الثاني التي أقيمت اليومن تعادل المنصورة مع طنطا، وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقطتي التعادل، ليصبح رصيد المنصورة 39 نقطة في المركز السادس بالمجموعة الثالثة، بينما أصبح رصيد طنطا 43 نقطة، في صدارة المجموعة، كما تعادل فريق غ المحلة مع فاركو إيجابيًا 1-1، ليتقاسم الفريقان نقطتي التعادل، أصبح رصيد غزل المحلة 36 نقطة في المركز الثامن بالمجموعة، بينما أصبح رصيد فاركو 27 نقطة بالمركز التاسع. وفاز دمنهور على الحمام بهدفين ، ليرتفع رصيده إلى 41 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الحمام عند 27 في المركز 10.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفاز جزيرة مطروح على نظيره مركز شباب تلا بنتيجة 1-0، ليصبح رصيد مطروح 22 نقطة في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد تلا عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

كما فازالرجاء على نظيره كفر الشيخ بنتيجة 3-0، ليصبح رصيد الرجاء 40 نقطة محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد كفر الشيخ عند النقطة 25 في المركز الحادي عشر.
 
وفاز أبو قير على نظيره سيدي سالم بنتيجة 1-0، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز ال5 فيما تجمد رصيد سالم عند النقطة 8، في المركز الأخير بالمجموعة الثالثة.
 
وفي منافسات المجموعة الأولى فاز سوهاج على نظيره ت أسوان بنتيجة 3-2، الذي رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز ال6 فيما تجمد رصيد ت أسوان عند النقطة الـ21، في المركز الثاني عشر بالمجموعة.
التعليقات