وديًا.. الإمارات تفوز على السعودية

تحرير : علي الزيني

٢١ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٤٣ م

حقق منتخب الإمارات الفوز على نظيره منتخب السعودية، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة بأبوظبي، افتتح عبدالعزيز علي البيشي، التسجيل للمنتخب الأخضر، وأدرك بندر الأحبابي، هدف التعادل لأصحاب الأرض، قبل أن يتمكن علي مبخوت من التقدم للأبيض، وجاءت المواجهة ضمن معسكر الأبيض، استعدادًا للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، والتي تنطلق في سبتمبر المقبل، وتسحب قرعتها يوم 17 إبريل القادم، بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتولى قيادة المنتخب الإماراتي في هذه المباراة، المدرب الوطني سليم عبد الرحمن، وجهازه المعاون، والذي يتولى أيضًا، مهمة الفريق في مباراته الودية الثانية أمام منتخب سوريا يوم 26 مارس الجاري، بينما تواجد المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني الجديد، في المدرجات.

بداية المباراة جاءت هادئة، وتبادل لاعبي المنتخبين الكرة، قبل أن يفاجيء المنتخب السعودي الجميع بتسجيله هدفا مباغتًا عن طريق عبدالفتاح آدم في الدقيقة 18.

بعد الهدف سيطر المنتخب الإماراتي، على مجريات الأمور، وترجم سيطرته، بهدف التعادل عن طريق بندر الأحبابي في الدقيقة 54، بعدما تابع تمريرة عرضية من جهة اليمين، بتسديدة داخل الشباك السعودية.

وفي الدقيقة 62، أضاف علي مبخوت الهدف الثاني للمنتخب الإماراتي، بعدما استقبل كرة عرضية، برأسه على يسار الحارس السعودي. 

التعليقات