بعد مكالمة سويلم.. الزمالك مهدد بالهبوط للمظاليم

تحرير : علي الزيني

٢١ مارس ٢٠١٩ - ٠٤:٤٣ م

أعلن رئيس نادي الزمالك، أنه أجرى اتصالًا هاتفيا، مع ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن رفضه محمد الحنفي، الذي أدار مواجهة القلعة البيضاء، أمام نظيره المقاولون العرب، والتي أُقيمت بينهما أمس الأربعاء، وانتهت بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الـ25 للدوري الممتاز، ليتقلص الفارق مع الأهلي إلى نقطتين فقط، وتصبح صدارة الدوري في خطر قبل مباراة القمة المقبلة، وأوضح رئيس الزمالك: «هاتفت ثروت سويلم وطالبته بعدم إسناد المباراة تحكيميا لمحمد الحنفي وهلهل».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

رئيس الزمالك كشف في تصريحات تليفزيونية، عن تفاصيل مكالمته، وقال: «طمأنني ثروت سويلم وأخبرني لا تقلق.. عصام عبد الفتاح أصدر تعليماته.. ليرد عليه رئيس الفريق الأبيض: أي تعليمات هذه؟ هل كانت بخسارة الزمالك نقطتين؟».

مكالمة رئيس الزمالك وسويلم، أعادت للأذهان ما حدث في إيطاليا، عندما تم نشر محادثات بين لوتشيانو موجي مدير عام يوفنتوس، ومسئولين في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بشأن تعيين حكام بأعينهم لمباريات فريقه، وتسببت تلك المحادثات، في اتخاذ قرار بهبوط نادي يوفنتوس إلى الدرجة الثانية، وهو ما تحقق بالفعل وعوقب «السيدة العجوز» على فعلة مديره العام في صيف 2006.

وكشف مصدر بالجبلاية، لـ«التحرير» أن لجنة الحكام تنوي تقديم مذكرة رسمية للجنة القيم، ضد رئيس الزمالك، تتضمن هجومه، على لجنة الحكام، وعلى الحكم محمد الحنفي. 

التعليقات