بعثة الفراعنة تطير إلى النيجر

تحرير : محمد حسن صيام

٢١ مارس ٢٠١٩ - ٠٤:٢٨ م

غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مطار برج العرب الدولي، منذ قليل، متوجهة إلى نيامي عاصمة النيجر، على متن طائرة خاصة، استعدادا لخوض مباراة الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، التي تقام في مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، ويلتقي منتخب الفراعنة نظيره النيجر في الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري، على ملعب ستاد جينرال سيني كونتش، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من  المجموعة العاشرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان المنتخب الوطني، قد تأهل بشكل رسمي لكأس الأمم الإفريقية، بعدما تصدر المجموعة العاشرة، التي تضم كلا من المنتخب التونسي الذي حسم تأهله هو الآخر برفقة الفراعنة، أي سواتيني، والنيجر، واللذان فشلا في التأهل للبطولة الإفريقية.

 

وتستضيف مصر النسخة المقبلة من كأس الأمم الإفريقية، والتي تعد الأكبر في تاريخ البطولة، حيث تقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبًا، وتنطلق فعالياتها في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، وذلك بعد أن قرر الاتحاد الإفريقي، برئاسة أحمد أحمد، في وقت سابق، سحب تنظيم نهائيات البطولة من الكاميرون.

 

وحرص والد اللاعب محمد النني، نجم أرسنال الإنجليزي، على الحضور للاطمئنان على نجله وباقي المنتخب كما التقى مع خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب.

 

التعليقات