هازارد عن محمد صلاح: أتعلم منه لأنه مذهل

تحرير : كريم مليم

٢١ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٥٥ م

أكال البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، بالمديح على محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب الوطني، وذلك على الرغم من شدة المنافسة بين اللاعبين على سواء على الصعيد الشخصي للفوز بجائزة الأفضل في البريميرليج، وتصدر لائحة الهدافين، أو على صعيد المنافسة بين الناديين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل البلوز بقيادة المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري المركز السادس برصيد 57 نقطة، فيما يتصدر الريدز بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب جدول البريميرليج برصيد 76 نقطة.

وقال إيدين هازارد في تصريحات صحفية: "ما يفعله محمد صلاح أمر مذهل، أريد الوصول لمستواه، وفي الدوري الإنجليزي، محمد صلاح يعتبر من أقرب أصدقائي، أحاول التعلم منه، والوصول لمستواه".

وتأتي تصريحات إيدين هازارد، في الوقت الذي طلب فيه يورجن كلوب من محمد صلاح، التعلم من زميله في ليفربول ساديو ماني، كي يتمكن من تجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها في الوقت الحالي، حيث لم يسجل أي أهداف في آخر 7 مباريات، في الوقت الذي سجل فيه النجم السنغالي 11 هدفًا في آخر 11 مباراة خاضها في جميع المسابقات، والذي بات أحد أهداف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال كلوب عن مستوى محمد صلاح، حسبما صرح لموقع الفريق الرسمي: "لا يمر صلاح بفترة جيدة بكل تأكيد.. ساديو يقدم مستويات مميزة في الوقت الحالي ويوجد في المكان المناسب في الوقت المناسب، وهذا هو حال كرة القدم".

وتابع مدرب ليفربول: "عندما مر ماني بفترة صعبة، كان يقدم الكثير من العمل لتجاوز تلك الفترة، وهو ما يحتاج إليه صلاح حاليا للقيام به، فإذا قام بالأمور على النحو الصحيح، فسيستعيد أفضل مستوياته من جديد".

وواصل كلوب: "صلاح يمر بسوء حظ كبير في الوقت الحالي، بينما يتمتع ماني بالحظ ويظهر بصورة جيدة للغاية، هذا صحيح بكل تأكيد.. نعم ماني في مستوى جيد للغاية، ففي مباراة فولهام الأخيرة كانت هناك كرة عرضية من روبرتو فيرمينو، وكنت على ثقة بأنه إذا لم يتلق فينالدوم تلك الكرة، لكان سجلها صلاح".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات