مران الأهلي.. أزارو ينتظم وأجايي يغيب وتجهيز الشناوي لقمة الزمالك

تحرير : أحمد محمد

٢١ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٣٣ م
انتظم وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أُقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك التي تقام 30 مارس الجاري ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز، بعدما استغل اللاعب فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، عقب مباراة شبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا، في السفر إلى المغرب لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته، كما لم يظهر جونيور أجايي في المران رغم إعلان القلعة الحمراء، أنه سيتواجد هو الآخر في مران اليوم.
 
وواصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي، وخاض جلسة تأهيل في «الجيم» للتعافي من الإصابة في كاحل القدم، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه لمواجهة الزمالك المقبلة المقرر لها يوم 30 مارس الجاري، ضمن منافسات الدوري الممتاز والمحددة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
 
كما أدى أحمد حمودي، لاعب الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، وشارك في جزء من تدريبات الكرة صباح اليوم قبل أن يستكمل المران بالتأهيل البدني، وبدأ أيضًا أيمن أشرف، الجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.
 
وكان أيمن أشرف، قد تعرض لكدمة في الظهر خلال مشاركته في مباراة شبيبة الساورة التي اقيمت باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
التعليقات