رئيس الزمالك: لن نلعب مباراة بإدارة أي حكم مصري

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ مارس ٢٠١٩ - ٠١:٠٨ ص

 أعلن رئيس نادي الزمالك، عدم خوض الفريق الأبيض أي مباراة في الدوري، بإدارة حكام مصريين، مشيرًا إلى أنه سيتم الاستعانة بحكام أجانب، لديهم ضمير على حد وصفه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال في تصريحات ببرنامج «الزمالك اليوم»، على قناة المحور، إن ما حدث من أخطاء تحكيمية في مباراة المقاولون مهزلة بكل المقاييس، وأن أخطاء التحكيم ضد فريقه أصبحت متكررة، وهذا امر اعتاد عليه طوال تاريخه. وتابع: «أطالب اتحاد الكرة، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، بالتعليق على الأخطاء التي حدثت في مباراة المقاولون، فالحكم احتسب ركلة جزاء وهمية للمقاولون، وحرم الزمالك من ركلة جزاء واضحة».

وأكد رئيس النادي الأبيض، أن الفريق مازال متصدرًا لجدول الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي، ومازال أمامه مباراتين حاسمتين أمام المنافس، وأطالب جمهور الزمالك بأن يفرحوا بفريقهم. 

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا، بسبب بعض القرارات، والتي كان أهمها عدم احتساب ركلة جزاء للزمالك بعد لمس الكرة ليد مدافع المقاولون، واحتساب أخرى لأحمد علي مهاجم المقاولون العرب.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 53 نقطة يتصدر بها جدول الدوري، بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، بينما ارتفع رصيد المقاولون إلى 35 نقطة في المركز السادس.
 
التعليقات