ثنائي الزمالك ينضم للمنتخب الأوليمبي بعد لقاء نصر حسين داي

تحرير : كريم أحمد

١٥ مارس ٢٠١٩ - ١١:٠٩ م

 كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أن عمر صلاح حارس مرمى الزمالك ومحمد عبد السلام مدافع الفريق، سينضمان  لمعسكر المنتخب عقب اللقاء الذي يخوضه الفريق الأبيض مع نصر حسين داي الجزائري بعد غد الأحد في دور المجموعة لبطولة الكونفدرالية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال شوقي غريب في تصريحات خاصة للفرسان:" اتفقت مع الجهاز الفني للزمالك، على انضمام الثنائي لمنتخب مصر الأوليمبي بعد انتهاء الفريق من مباراة نصر حسين داي المصيرية في تحديد مشوار الأبيض بالبطولة".
استقر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني على موعد وديتي المنتخب أمام نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية والهولندي يومي 22 و26 مارس الجاري على الترتيب في إسبانيا، ضمن المباريات الودية التي يخوضها المنتخب استعدادًا لتصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. ومن المنتظر أن تقام مباراة المنتخب الأوليمبي مع منتخب أمريكا يوم 22 مارس في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يقام لقاء الفراعنة مع هولندا في الرابعة عصر يوم 26 مارس.
وكان المنتخب الأوليمبي قد فاز على نظيره مالاوي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم يوم 8 مارس الماضي فى اللقاء الودي الذي جمعهما باستاد بتروسبورت فى إطار استعداداته لتصفيات إفريقيا التي تستضيفها مصر في نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.
التعليقات