جروس يحشد أسلحته لموقعة نصر حسين داي

تحرير : كريم مليم

١٥ مارس ٢٠١٩ - ٠٢:٣٩ م

اختار السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفريق التي ستسافر للجزائر، ليوم الجمعة، لمواجهة فريق نصر حسين داي الجزائري، بعد غد الأحد، في تمام الساعة السدسة مساءً، على ملعب 5 جويلية 1962، ضمن الجولة السادسة للمجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية الإفريقية (2018-2019)، علمًا بان الزمالك عاد من بعيد وحقق انتصارين مهمين على حساب بيترو أتلتيكو الأنجولي خارج أرضه بهدف نظيف، وعلى جورماهيا الكيني برباعية نظيفة، ليعتلي صدارة المجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية برصيد 8 نقاط.

وضمت القائمة كل من:

- حراسة المرمي: محمود جنش - عماد السيد - عمر صلاح.

- خط الدفاع: محمود الونش - محمود علاء - محمد عبدالسلام - محمد عبدالغني - حمدي النقاز - عبدالله جمعة - بهاء مجدي - حازم إمام.

- خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود عبدالعزيز - محمد عنتر - محمود كهربا - أحمد مدبولي - أحمد سيد زيزو - إبراهيم حسن - يوسف أوباما.

-خط الهجوم: خالد بوطيب - حميد أحداد - عمر السعيد.

ويعول الزمالك على تألق نجومه الموهوبين، خاصة الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، والمغربي حميد أحداد مع يوسف أوباما وطارق حامد ومحمود علاء مع خبرة الحارس محمود جنش.

وأكد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد للزمالك، أن فريقه جاهز لهذه المواجهة القوية على أرض الجزائر ووسط جماهير نصر حسين داي المتحمسة، وأوضح أمير أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل، والزمالك قادر على رد التعادل أو الفوز في الجزائر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 

التعليقات