3 علامات تبعد خاميس عن العودة إلى ريال مدريد

تحرير :

١٥ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٥٦ ص
يبدو أن عودة خاميس رودريجز إلى ريال مدريد باتت مستبعدة تمامًا، وذلك عقب وصول المدافع إيدير ميليتاو من صفوف بورتو، ليملك بالتالي الريال الحد الأقصى من اللاعبين غير الأوروبين وهو 3 لاعبين، وإلى جانب ميليتاو هناك رودريجو الذي سينضم إلى المرينجي في شهر يونيو المقبل إضافة إلى فينيسوس جونيور، وجميعهم لا يملكون أي جنسية أوروبية، وكي يعود خاميس، سيحتاج إلى امتلاك جواز سفر أوروبي، أو أن يقرر ريال مدريد إعارة رودريجو البالغ من العمر 18 عامًا، كما تشكل عودة زيدان إلى الريال خبر سيء لخاميس، خاصة أن الفرنسي لم يعتمد على اللاعب الكولومبي في ولايته الأولى.
 
وينتهي عقد إعارة خاميس إلى بايرن ميونيخ الصيف المقبل، وترى زوجة اللاعب الكولومبي دانيلا أوسبينا، أن أسلوب لعب زوجها يناسب برشلونة، وذلك بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
وقالت دانيلا: "يملك خاميس جودة كبيرة في لعب كرة القدم، وهو أسلوب يناسب برشلونة الذي يعتمد على الاحتفاظ بالكرة، لم نشعر بالغضب من ريال مدريد، ولكننا لم نتفهم قرار زيدان، ولكنها أمور واردة في كرة القدم".
 
ومن المنتظر أن يحسم زيدان قرار عودة خاميس إلى ريال مدريد بنهاية الموسم، وفي حال رحل الكولومبي عن بايرن ميونيخ وقرر زيدان عدم الإعتماد عليه الموسم المقبل، فستكون إيطاليا الوجهة الأقرب لللاعب البالغ من العمر 27 عامًا.
التعليقات