عشاق الكرة الأوروبية يتأهبون لقرعة دوري الأبطال

تحرير :

١٥ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٣١ ص
تقام اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، قرعة الدور ربع النهائي ونصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويعقبها مباشرة إجراء قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، حيث ستقام القرعة في بيت الكرة الأوروبية بمدينة نيون السويسرية، وتأهل 8 فرق لربع نهائي دوري الأبطال هي: أياكس وبرشلونة ويوفنتوس وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبورتو وتوتنهام، كما تأهل 8 فرق إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي هي: أرسنال وبنفيكا وتشيلسي وفرانكفورت ونابولي وسلافيا براج وفالنسيا وفياريال.
 
ولا يوجد أي معايير في تلك القرعة تمنع فريق من مواجهة آخر، الأمر الوحيد الذي سيتم الإهتمام به، هو عدم لعب كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على ملعبهم في نفس اليوم أو في اليوم التالي، وكذلك الأمر في حال تأهل الفريقان إلى نصف النهائي، وفي حال أسفرت القرعة عن لعب الثنائي على أرضهم، سيتم تعديل مباريات مانشستر يونايتد بإعتباره أنهى الموسم السابق في مركز أقل من مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.
 
كما سيتم تطبيق نفس الأمر مع أرسنال وتشيلسي في قرعة الدوري الأوروبي، ولكن ستكون هناك قرعة خاصة لمباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي ستقام في وقت لاحق.
 
وتقام مباريات ربع نهائي دوري الأبطال أيام 9/ 10 أبريل للذهاب و16/17 للإياب، أما الدوري الأوروبي فسيقام يوم 11 أبريل الذهاب و18 إبريل الإياب.
 
التعليقات