خناقة شوارع بين لاعبي البنك الأهلي وجولدي في دوري الدرجة الثالثة

تحرير : علي الزيني

١١ مارس ٢٠١٩ - ١١:٢٣ م

فور إطلاق محمود البنا، الحكم الدولي، صافرة نهاية مواجهة فريقي البنك الأهلي ونظيره جولدي، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي النصر، لتحديد المتأهل لدورة الترقي للقسم الثاني، وحسمها البنك الأهلي، بهدف عمرو عزت، دخل لاعبو الفريق في حالة من الفرحة جنونية بفوزهم، بتأهل إلى دورة الترقي وهو ما استفز مشاعر لاعبي جولدي وسريعًا تحول الملعب إلى ساحة قتال بعد أن اشتبك لاعبي الفريقين مع بعض.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبهذا الفوز يلحق البنك الأهلي بفرق، الشرقية، السكة الحديد، مالية كفر الزيات، نجمة سيناء التي تأهلت لدورة الترقي.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قد قررت إقامة مباراة فاصلة بين فريقى جولدى والبنك الأهلى فى الثانية ظهر الإثنين 11 مارس الحالى بملعب نادى النصر فى مصر الجديدة بدون جمهور، وذلك لتحديد الفريق المتأهل منهما لدورة الترقى فى القسم الثالث للموسم الحالي.

واعترض مسئولو البنك الأهلى على قرار اتحاد الكرة خاصة أنه الأحق بالتأهل مباشرة لدورى القسم الثانى بعد احتلاله المركز الأول بفارق نقطتين عن جولدى، حيث يعتبر رصيد البنك 53 نقطة فى المركز الاول وجولدى 51 نقطة.

وحدد القرار اللجوء لوقت إضافى لمدة نصف ساعة على شوطين فى حالة انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل، وفى حالة استمرار التعادل فى الوقت الإضافى يحتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية لتحديد الفائز.

وفي مباراة اليوم التي اقمت على ملعب ستاد النصر، بمصر الجديدة، حسم فريق الينك الأهلي، تأهله بعد الفوز على جولدي، بهدف نظيف، في لقاء، شهد الكثير من الأحداث المثيرة.

التعليقات