زيدان يعلق على عودته إلى ريال مدريد

تحرير : محمد حسن صيام

١١ مارس ٢٠١٩ - ١١:٠٠ م

تحدث المدير الفني زين الدين زيدان عن عودته مجددا للقيادة الفنية لفريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد مفاوضات مع رئيس النادي على أمل تحسين وضع الفريق، حيث قال زيدان خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: "لم أبتعد كثيرًا عن ريال مدريد لأنني أعيش في إسبانيا، وأنا سعيد للغاية لعودتي إلى العمل في ريال مدريد مرة أخرى". 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وتابع زين الدين تصريحاته: "أريد أن أبدأ العمل مجددًا مع الريال من أجل إعادته إلى مكانه الطبيعي الذي يستحقه، بعد 8 أشهر أشعر الآن بأني بحالة جيدة للعودة، لقد غادرت لأنني احتجت إلى ذلك واللاعبون أيضا بعد تحقيق كل شيء". 
 
وأكمل الفرنسي تصريحاته: "الآن عدت إلى ريال مدريد لأن رئيس النادي تحدث معي وطالبني بالعودة، وهو يحب بيريز كثيرًا كونه عاشقًا للفريق الإسباني هو متشوق للعمل من جديد لتحقيق النجاحات والبطولات".
 
وأعلن نادي ريال مدريد، تعيين الفرنسي زين الدين زيدان، مديرًا فنيًا للفريق الأول، خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي أقيل من قيادة الميرنجي، بعد النتائج السيئة التي قدمها الفريق تحت قيادته، جاء ذلك في بيان نشره النادي الإسباني.
 
وتضع جماهير ريال مدريد آمالًا كبيرة على زيدان، من أجل خروج الفريق من كبوته وتصحيح مساره، بعدما ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، أمام فريق آياكس الهولندي، وفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإسباني، والخروج من كأس ملك إسبانيا في نصف النهائي بعد سقوطه أمام برشلونة.
التعليقات