إيقاف حسين السيد 4 مباريات في الدوري السعودي لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

١١ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٥٧ م

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودى لكرة القدم، اليوم الإثنين، قرارات انضباطية وعقوبات كبيرة ضد حسين السيد الظهير الأيسر لفريق الاتفاق على خلفية طرده فى مواجهة فريقه أمام النصر ببطولة الدورى السعودي للمحترفين، حيث قررت اللجنة، معاقبة حسين السيد لاعب الاتفاق بالإيقاف 4 مباريات رسمية، بجانب تغريمه 40 ألف ريال بسبب اعتراضه على قرارات حكم مباراة فريقه والنصر بشكل عدواني مما دفع الحكم لاتخاذ قرار رفع البطاقة الحمراء في وجهه وطرده من المباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كما وقعت اللجنة، غرامة مالية على إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، على خلفية مباراة الوحدة الأخيرة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما، يوم الجمعة الماضي على ملعب محيط الرعب ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري.

وقررت لجنة الانضباط معاقبة نادي الهلال وإلزام مسئوليه بدفع غرامة مالية قدرها 45 ألف ريال، لما بدر من الجماهير في مباراة الوحدة، حيث قام مشجعو الزعيم بإلقاء 6 زجاجات مياه باتجاه الملعب قبل نهاية الشوط الثاني.
 
يذكر أن الهلال يتصدر جدول مسابقة الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق الاتفاق السعودي والذي يحترف ضمن صفوفه الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي حسين السيد في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.
التعليقات