سولاري مستمر مع ريال مدريد لكن في هذا المنصب

تحرير : محمد حسن صيام

١١ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٥٢ م
عرض نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز مهمة جديدة على المدير الفني سانتياجو سولاري حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الإثنين، على الرغم من رحيله عن القيادة الفنية للفريق الأول.
 
وكشف صحيفة آس الإسبانية، أنه على الرغم من رحيل سانتياجو سولاري من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بريال مدريد، إلا أنه يظل مرتبطًا بالنادي من خلال منصب جديد لم يتم الكشف عنه حاليًا.
 
وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن قرار إدارة ريال مدريد الإبقاء على سانتياجو سولاري لكن في مهمة أخرى بالنادي كنوع من أنواع التقدير والشكر على ما قدمه خلال الفترة الماضية.
 
ونوهت الصحيفة إلى أن نادي ريال مدريد قد يُعيد سانتياجو سولاري إلى منصب المدير الفني للفريق الثاني بالنادي، الذي تولى مسئوليته مانولو دياز خلفًا لسولاري.
 
وكان ريال مدريد، قد أعلن تعيين الفرنسي زين الدين زيدان، مديرًا فنيًا للفريق الأول، خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي أقيل من قيادة الميرنجي، بعد النتائج السيئة التي قدمها الفريق تحت قيادته، ليعود زيزو من جديد، وفقا لبيان نشره النادي الإسباني.
 

وودع فريق ريال مدريد بطولة كأس الملك الإسباني عقب الهزيمة ذهابًا وإيابا 3-1، إضافة إلى هزيمته في كلاسيكو الأرض بمسابقة الدوري بهدف نظيف، كما ودع بطولتة المفضلة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس الذي تمكن من الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الإياب في سنتياجو برنابيو. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات