كبار الزمالك يشاركون في قمة 97 أمام الأهلي

تحرير : محمد حسن صيام

١١ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٤٥ م

يشارك ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد إبراهيم ومحمد عنتر وأحمد مدبولى مع فريق الشباب بالقلعة البيضاء، مواليد عام 1997 غدًا الثلاثاء أمام فريق النادي الأهلى فى بطولة الجمهورية، حيث وافق السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول بالزمالك على مشاركة الثلاثى مع فريق الشباب بخلاف الثنائى عمر صلاح ومحمد عبد السلام المقيدين تحت السن ويتواجدون مع الفريق الأول.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان محمد إبراهيم ومحمد عنتر شاركا من قبل مع فريق الشباب فى عدة مباريات مؤخرًا فى ظل ابتعادهما عن المشاركة مع الفريق الأول.

وكان الثنائي محمد إبراهيم ومحمد عنتر استبعدا من قائمة فريق نادي الزمالك التي واجهت فريق جورماهيا أمس الأحد، بينما تواجد أحمد مدبولي على مقاعد البدلاء في المباراة الأفريقية.
 
وحقق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره جورماهيا برباعية نظيفة في اللقاء، الذي جمع بينمهما مساء أمس الأحد على برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة الكونفدرالية الإفريقية.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يحتاج الأبيض للفوز أو التعادل في اللقاء من أجل الصعود إلى دور الثمانية.
التعليقات