محمد صلاح: «الجميع كانوا سعداء بالتقاط صورتنا»

تحرير : محمد حسن صيام

١١ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٢٠ م

أعرب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالشراكة مع أحد البنوك المصرية، وذلك في المؤتمر الذي أقيم اليوم بإنجلترا للإعلان عن تعاقده مع البنك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشر صلاح صورة له مع مسئولي البنك، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الجميع كانوا سعداء بالتقاط صورتنا".

ويعد هذا البنك الشريك الرسمي للبطاقات البنكية لنادي ليفربول في مصر منذ عام 2017، ويقدم مجموعة واسعة من البطاقات المصممة باستخدام صور محمد صلاح، بالإضافة إلى التجربة الفريدة لمحبي ومشجعي نادي ليفربول والنجم محمد صلاح في مصر.

وفاز ليفربول على بيرنلي بنتيجة 4-2، ليرفع رصيده إلى النقطة 73 في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج خلف المتصدر فريق مانشستر سيتي برصيده 74 نقطة.

ويستعد ليفربول وصيف النسخة الماضية لملاقاة بايرن ميونيخ الألماني في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بملعب الأخير، حيث انتهت مباراة الذهاب في أنفيلد بالتعادل السلبي دون أهداف.
 
يذكر أن صلاح يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي برصيد 17 هدفًا متساويًا مع كل من الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير والجابوني أوباميانج.
 
التعليقات