محمد صلاح عن تحقيق حلمه الشخصي: الأهم حلم ليفربول

تحرير : محمد حسن صيام

١١ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٣٣ م

كشف الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي عن تعلقه بحلمه الشخصي في التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مؤكدًا في الوقت ذاته على أنه ليس من الضروري تحقيق حلمي الشخصي بالتتويج بدوري الأبطال، بل الأهم هو التتويج بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيق حلم مدينة ليفربول.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد محمد صلاح خلال تصريحاته في مؤتمر صحفي بملعب الأنفيلد لإعلانه سفير لأحدى البنوك المصرية أن بطولة دوري أبطال أوروبا مهمة للغاية وهي البطولة المفضلة بالنسبة له لأنها أكبر البطولات.

وأضاف صلاح خلال تصريحاته أن لا مانع من التضحية بحلمه في التتويج بدوري الأبطال من أجل تحقيق حلم جماهير ومدينة ليفربول في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أنه لشيئًا رائعا إذا تمكنا من التتويج بالبطولتين.

ويستعد ليفربول وصيف النسخة الماضية لملاقاة بايرن ميونيخ الألماني في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بملعب الأخير، حيث انتهت مباراة الذهاب في أنفيلد بالتعادل السلبي دون أهداف.

 
ويحتل ليفربول في الوقت الحالي المركز الثاني بترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب النسخة الأخيرة.
التعليقات