مارتشيلو ليبي: «يوفنتوس بـ 70 روح»

تحرير : محمد حسن صيام

١١ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٣١ م

كشف المدير الفني المخضرم مارتشيلو ليبي المدرب السابق لمنتخب إيطاليا، أن فريق يوفنتوس لم يودع بطولة دوري أبطال أوروبا، وأن من يظنون ذلك فهم لا يعرفون الروح التي يتمتع بها فريق السيدة العجوز. ويرى ليبي، أن فريق اليوفي تحت قيادة ماسيميليانو أليجري لديهم الإمكانيات الكافية للعودة إلى المباراة مرة أخرى، فهم قادرون على تحقيق الفوز، وتخطي عقبة أتلتيكو مدريد رغم الهزيمة في لقاء الذهاب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد المدير الفني السابق لفريق اليوفي، أن اليوفي لا يموت أبدًا لأنه لا يمتلك سبع أروح بل يتملك سبعين روحًا فهو مدجج بالمحاربين الذين يدافعون عن ألوان قميص السيدة العجوز.

وأضاف لبي، خلال تصريحاته الصحفية اليوم: "يجب أن نتحلى بالهدوء قبل الحكم عليه، فسابقًا رأينا كيف أنهى الأمر، يوفنتوس لا يمتلك سبعة أرواح، بل سبعين، فهو فريق مليء بالمحاربين، وجميعهم يعلمون كيفية تخطي لحظات المعاناة، يجب أن لا يفقدوا تركيزهم، وأن يتحلوا بالصبر، فالأهداف قادمة".

ويستعد فريق اليوفنتوس لمواجهة فريق أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا غدًا، علمًا بأن الفريق الإيطالي قد خسر المباراة الأولى بهدفين دون رد في معقل فريق الروخو بلانكوس.
 
ويتصدر فريق اليوفنتوس جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 75 نقطة، ويأتي خلفه فريق نابولي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.
التعليقات