أسطورة ليفربول: ساديو ماني أفضل من محمد صلاح

تحرير : أحمد ثروت

١١ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:٣٧ م

علق ستيف نيكول أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، على مستوى الدولي المصري محمد صلاح، نجم الريدز، خلال مبارياته في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن الفرعون المصري يعاني منذ ديسمبر الماضي، بعد تسجيله هدفه الأخير ضد بورنموث، ضمن الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال ستيف في تصريحات لشبكة «ESPN»: «فوز ليفربول أمام بيرنلي أمس كان متوقعًا، لأن الفريق أصبح في منافسة قوية على اللقب، وخوض المباراة على ملعبهم أعطاهم الثقة أكثر، رغم أنهم تأخروا في النتيجة مع بداية المباراة».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعن أداء صلاح مع الفريق قال: «أعلم أن محمد صلاح لم يسجل أي هدف منذ التاسع من فبراير الماضي، لكن بالنسبة لي فالمعاناة الحالية مع اللاعب مستمرة منذ نهاية العام الماضي».
 
وتابع: «من الواضح أن صلاح يفقد الثقة مع كل لمسة للكرة في كل مباراة، على العكس ما يحدث من ساديو ماني الذي يقدم مستويات رائعة منذ فترة طويلة مع الفريق».
 
وفشل صلاح، في التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي، وذلك في فوز ليفربول على بيرنلي بنتيجة 4-2، ليمر صلاح بأسوأ سلسلة متتالية له مع الريدز دون تسجيل أي أهداف، حيث لم يسبق له أن فشل في التسجيل في 4 مباريات متتالية في البريميرليج منذ أن انضم إلى الليفر في صيف عام 2017، ويصبح مهددًا وبقوة لفقدان لقبه الخاص بهداف الدوري الإنجليزي والذي توج به الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا.
التعليقات