رسميا.. جوردى ألبا يجدد تعاقده مع برشلونة

تحرير : أحمد ثروت

١١ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:١٢ م

أعلنت إدارة نادى برشلونة الإسبانى عن تجديد عقد اللاعب جوردي ألبا، لمدة خمسة مواسم قادمة لينتهي في يونيو 2024، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقامته إدارة النادي الكتالوني اليوم الإثنين داخل الكامب نو، حيث أعرب ألبا عن سعادته بتجديد عقده مع البلوجرانا، وقال ألبا خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "الاستمرار في برشلونة خلال الفترة المقبلة كان حلما كبيرا بالنسبة لى، ممتن لكثير من المشجعين وعشاق النادي الذين كانوا يرغبون في تجديد عقدي مع الفريق، لأنى كنت ألاحظ دعمهم الدائم".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف: "كانت هناك رغبة كبيرة من إدارة النادى فى التجديد والبقاء مع الفريق، وثقة النادي وزملائي في الفريق كان أمرًا مهمًا بالنسبة لي".
 
واختتم: "برشلونة دائما كان فريقي المفضل، وعندما كنت في فالنسيا كنت أتمنى عرضا من البرسا للانضمام إليه، وتجديد عقدي لخمسة مواسم أخرى أمر لا يصدق".
 
وانضم جوردي ألبا لصفوف برشلونه خلال فترة الانتقالات الصيفية في موسم 2012 - 2013 قادما من فالنسيا الإسباني، حيث خاض صاحب الـ29 عامًا 284 مباراة مع الفريق فى مختلف البطولات، وسجل 14 هدفًا وصنع 54 أخرى، وتوج بلقب الدوري الإسباني 4 مرات وكأس ملك إسبانيا 4 مرات ودوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015 وكأس العالم للأندية عام 2016.
التعليقات