تعرف على نصيحة لاعبي الزمالك لحميد أحداد

تحرير : محمد حسن صيام

١١ مارس ٢٠١٩ - ٠٣:٥٩ م

قرر حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاعتذار لرئيس مجلس إدارة النادي، بعدما بدر منه أمس الأحد عندما قام بالوقوف على الكرة خلال مباراة الفارس الأبيض أمام فريق جورماهيا الكيني بالكونفدالية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واستقر المغربي حميد أحداد على تقديم الاعتذار لرئيس النادي بعدما نصحه زملائه تقديم اعتذار لمجلس الإدارة، وذلك بعدما أعلن رئيس النادي تغريم اللاعب 300 ألف جنيه.
 
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره جورماهيا الكيني برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينمهما مساء أمس الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، سجل أهداف الزمالك محمود علاء ويوسف أوباما وفرجاني ساسي و عمر السعيد في الدقائق 11 و25 و82 و85 من زمن اللقاء. بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى 8 نقاط يتصدر بهم المجموعة الرابعة بالبطولة، بينما تجمد رصيد جروماهيا عند 6 نقاط في المركز الأخير? ويأتي بترو أتلتيكو في المركز الثاني يليه نصر حسين داي ثالثًا.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الافريقية، حيث يحتاج الابيض للفوز او التعادل فب اللقاء من اجل الصعود الى دور الثمانية.
التعليقات