محمد عواد يمدح ميدو وإدارة الوحدة ويشكر أحمد ناجي

تحرير : كريم مليم

١١ مارس ٢٠١٩ - ١٠:١٣ ص

أكال محمد عواد حارس المنتخب الوطني، والنادي الإسماعيلي المعار لصفوف نادي الوحدة السعودي، بالمديح على محمد أبو العلا طبيب المنتخب، وأحمد ناجي مدرب حراس الفراعنة، وناديي الوحدة وطلائع الجيش ومسؤوليه، وأحمد حسام ميدو المدير الفني للوحدة، حيث كتب محمد عواد، اليوم الإثنين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "شكراً نادي طلائع الجيش والعميد مهدي ودكتور شيحة وكابتن سيد السوركي مدرب الحراس علي التأهيل الفترة الماضية.. هذا ليس غريب علي المنظومة العسكرية تجاه الرياضين".

وواصل عواد: "شكراً لطبيب المنتخب.. دكتور محمد أبو العلاء وكابتن أحمد ناجي علي التواصل معي أكثر من مرة الفترة الماضية، وشكراً لنادي الوحدة علي التعامل مع المحترفين بشكل إحترافي ورائع وعدم الاستعجال في عودة المصابين في مباراة هي الأهم في الموسم أمام الهلال، وهذا يحسب للمدير الفني وثقته الكبير في جميع اللاعبين".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 

 

 

 

 

 

وأشعل الوحدة بقيادة أحمد حسام ميدو، المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما نجح في تعطيل مسيرة الهلال، بتعادل ثمين بهدف لمثله، وحافظ الهلال على قمة ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بينما ارتفع رصيد الوحدة إلى 36 نقطة في المركز السادس.

التعليقات